حكاية ما لها نهاية
اهلن بكم في منتدى حكاية ما لها نهاية (العاب فلاش_صور مضحكة _رسال حب_نكت مضحكة_ فديوهات مضحكة)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حكاية ما لها نهاية
اهلن بكم في منتدى حكاية ما لها نهاية (العاب فلاش_صور مضحكة _رسال حب_نكت مضحكة_ فديوهات مضحكة)
حكاية ما لها نهاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت نابلس مضحكة

نكت نابلس مضحكة Empty نكت نابلس مضحكة

مُساهمة من طرف زايد الخميس أكتوبر 10, 2013 5:16 am

Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz 
نكت على اهل نابلس

***الســـلام عليـــكم***

مرة اب نابلسي ندل كتير كان بين الحياة والموت فى المستششفى فوصى ولادة انهم يبئوا اندل منو

فشالو انبوبة الاكسجين عنو

نابلسي سألوه لو الخروف تزوج نملة شو ممكن يخلفو؟قال النابلسي يا خروف منمل يا نملة مخرفنة

امريكي وهندي ونابلسي تاهوا في الصحراء ولقو الخاتم السحري ولهم 3 طلبات الامريكي طلب يرجع لأمريكا والهندي طلب يرجع للهند اما النابلسي فشاف نفسه وحيد في الصحراء فطلب انه يرجعوله الاتنين

حاج نابلسي سألوه :شو رأيك بالحج السنه هاي؟
قال : "شوفو "أنا بقولكو من الاخر ،،،
إللي بدو يحج يروح السعودية

مره 3 نابلسيين بيتراهنوا مين اندل واحد فيهم الاول قالهم هتشوفو (شاف وحده عجوزه عايزه تعدى الشارع راح خدها من ايديها وسابها فى نص الطريق - فقال الاول : انا اندل واحد فيكو , التانى( راح خد منها العصايه وضربها و وقعها على الارض - فقال التاني : بيقول انا اندل واحد فيكو , والثالث هههههههه انا اندل واحد فيكو شالو الاول والتاني كيف انت اندل منا ؟؟ قالهم اصل هاي الست تبقى امي

اثنين نابلسيين مرو على تفتيش قال السواق لاخوه اسكت ولا تقول شي عشان لاتفضحنا بعرفك كتير حكي ! . ولما وصلوا عند التفتيش قال الضابط بطاقاتكم..قام السواق وطلع المحفظه . قال له اخوه: لا والله العظيم ماتدفع اليوم على حسابي .

سأل معلم النابلسي: شو معنى جوز هند بالأنجليزي ؟؟ قال النابلسي: كوكونت. قالو المعلم: ضعها في جملة ... قال النابلسي: مستر كوكو نت من الشباك ومات.

قال الاستاذ للنابلسي: اعرب لي هذه الجملة " ضرب الطفل الصرصور". النابلسي: ضرب فعل اجرام، الطفل ابن حرام،اما الصرصور فهو فاعص مفعوص وعلامة فعصه الضربه القاضيه على راسه.

مرة واحد نابلسي اول مره بدخل جامعه، شاف بنت حلوة بتقرا بكتاب فحب يتحركش فيها وقلها: شو بتقري يا حلوة؟ فجاوبتو بنعومة: انا بقرة عربي. فجاوبها: انا ثور رياضيات بعجبك...

في واحد نابلسي بخيل بخيل ، من كتر مالو بخيل
لما تزوج راح شهر العسل لوحدوا

مرة واحد نابلسي بليد وابنة ابلد منو قاعدين بياكلو فا اجت مرتو ودقت الباب فقال الاب لابنة قوم افتح لامك قال له لا ماهى مرتك .. قاله لا امك .. قلة لا مرتك .. قلة لا امك قالة لا مرتك قالة طيب .. راح نادى على مرتة وحكالها انتى طالق وراح عند ابنة وقالة قوم افتح لامك

هذا مرة واحد نابلسي سلخو واحد كف قالو مزح ولا جد قالو جد قال احسن لاني ما بحب المزح ابدأ

في وحدهـ نابلسييه حلوه راحت البقاله وكل شويه تسأل البياع بكم هذي يحجي بكم هذي يحجي بكم يحجي يحجي ... قال لها انا ما حجيت بس اعتمرت فقولي ليي يعمري

نابلسي قاعد مع صاحبه وبيحششوا، وبعد ما انسطلوا
سأله: بقولك إيه أنا لو نمت مع مراتك نبقى نسايب؟قاله: لأ... نبقى اخوه

نابلسيه حلوة كتيييري كل
ما تخرج في الشارع تتعاكس.. راحت لشيخ قالتله يرجعها لايام الهجرة
والجاهلية ...فرجعها و هي ماشية في الشارع قابلت ابو لهب قالها :::
واللات و العزةُُ ....... انكي لمزةُُ

مرة واحد نابلسي قاعد جمب واحد سودانى فالنابلسي بيسأل السودانى هو انت صينى
رد السودانى بأستغراب قالة لا مش صينى
بعد شوية قالة يعنى انت مش صينى
قالة مانا قولتلك مش صينى
بعد شوية قالة ولا امك صينية رد علية بنرفزة قالة ايوة انا صينى وامى صينية واسمى شارل كونج
...قالة غريبة مع ان شكلك سودانى

نابلسي احول اتجند بالجيش وظفو بالطخ العشوائي

نابلسي أحول أكتشف بعد عشر سنوات أنه يصرف عالجيران

في سواق أحول قالوا له لا تصدم الحديده الي قدامنا قال بأجي من بينها

في سودانيه لابسه ثوب اصفر مرت من عند لبنانيات قالو لها وش هالموزه الفسدانه

لبنانية قميصها
مفتوح ولابسه سنسال عليه خريطة لبنان شافها محشش و قعد يطلع قالتله :
شَـّۆ حبيبي . . معجب بلبنان قال:لا و الله معجب بالدول المجاوره !!

واحد قال لزوجته نكته
قالت ههههه بايخه
قالها هههههه أنتي طالق

واحد بقول لصاحبه: بتعرف إني صرلي (3) سنين ما حكيتش مع مرتي؟
صاحبه: ليش كنّك متخانق معها؟!
-لأ، بس انا بحبش اقاطعها وهي بتحكي

قاطعوا بيف باف المنتج الصهيوني الذي تدعمه شركات يهودية دنماركية ........اشاعة مطلعها صرصور

محششين اتفقوا يقطعون تلفوناتهم ويستخدمون حمام زاجل للرسايل قاموا يتراسلون،،شوي واحد ارسل لصديقه حمامه قعد صديقه يقلب بالحمامه مالقى فيها شيدق عليه.... قاله مالقيت شي بالحمامه قاله صديقه ياغبي مافهمتها!! يعني ماعندي رصيد دق علي

أحول سألوه ايش أمنيتك بالحياة

قال: أشوف واحد ماشي لوحده

مره فلبينيه دعكت الفانوس السحري طلعلها الجني حكتلو مش المفروض تحكيلي شبيك لبيك حكالها روحي انجري اعمليلي كاسة شاي هاد يلي ضايل.Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Razz Razz Razz Razz Razz Razz 
زايد
زايد
Admin

https://juegos.alafdal.net

- مواضيع مماثلة